الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بـ (كورونا) لأكثر من 16 ألفاً والوفيات 264

الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بـ (كورونا) لأكثر من 16 ألفاً والوفيات 264
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) المستجد، في إسرائيل، وذلك بعد تشخيص حالات جديدة.

وأكدت الوزارة، أن عدد المصابين بفيروس (كورونا، وصل إلى 16,548، وذلك بعد اكتشاف حالات جديدة، لافتة إلى أن من بين المصابين، هناك 61 حالة، وصفت بالخطيرة.

وفي السياق، أشارت وزارة الصحة الإسرائيلية، إلى أن عدد الوفيات بفيروس (كورونا) في إسرائيل، وصل إلى 264 حالة.

التعليقات