شركة ماي غروسر تتوقع نموا أسرع في أعمال البقالة على الإنترنت

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت خدمة تبضع البقالة المستقلة الرائدة "ماي غروسر" MYGROSER، (www.mygroser.com) اليوم عن أنها عززت قدرات توصيلها من أجل دعم المستهلكين والأعمال معا في ماليزيا فيما تكافح البلاد ضد وباء كورونا.

تقدم ماي غروسرالطعام الطازج والمنتجات الطازجة والمخبوزات والمواد الأساسية وخدمات توصيل البقالة في خدمة البقالة والسوبرماركت البالغة قيمتها 20 مليار دولار أميركي في ماليزيا. وظلت هذه الخدمة متوفرة طوال فترة أمر مراقبة الحركة في البلاد، حيث توصل طلبات البقالة اليومية لآلاف المستهلكين في حالة مراقبة الحركة الوطنية المطبقة حاليا في البلاد.

وقال ستيفن فرانسيس، الرئيس التنفيذي لشركةماي غروسر: "لقد شهدنا نمو الطلب على توصيل منتجات البقالة محليًا بأكثر من 1000٪ خلال الجزء الأول من هذا العام، وشهدنا نمو إيراداتنا وعدد عمليات التسليم التي تتم يوميًا عشر مرات خلال الشهرين الماضيين فقط.

وعلى خلفية هذا، نعمل على تسريع خططنا التوسعية لتلبية الطلب بشكل أفضل على المنتجات المريحة والطازجة بأسعار معقولة، والأساسيات اليومية ومحلات البقالة التي نراها من مستهلكينا وعملائنا."

ولدعم هذا النمو، تنظم ماي غروسر أول جولة تمويل عامة لدعم هدفها في أن تكون مربحة في غضون 12 شهرًا مع التوسع إلى مدن أخرى في ماليزيا بعد فترة وجيزة.

تهدف هذه الجولة، التي يتم تنظيمها كإغلاق متواصل، إلى دعم طلب العملاء الجدد الذين يتم تأمينهم بالفعل من خلال شراكات استراتيجية للأشهر الـ 24 المقبلة.

تقود هذه الخدمة مجموعة متنوعة من الإدارة والمؤسسين الذين ساعدوا أكبر العلامات التجارية في العالم في التجارة الإلكترونية، والترفيه، والخدمات اللوجيستية، والإشادة الإلكترونية والتمويل، لبناء حضورهم وبناء السوق والربحية لها في ماليزيا وفي جميع أنحاء المنطقة.

التعليقات