تنمية قلقيلية تيستهدف المسنين والأطفال بطرود غذائية وتنمية طوباس تستهدف الأغوار

تنمية قلقيلية تيستهدف المسنين والأطفال بطرود غذائية وتنمية طوباس تستهدف الأغوار
رام الله - دنيا الوطن
قامت مديرية التنمية الاجتماعية في قلقيلية وباطار التدخلات الطارئة ، بتفقد للمسنين في المدينة وتوزيع طرود غذائية للمستفيدين والمسجلين منهم على قوائم مديرية التنمية، كما قامت بتوزيع حليب أطفال على العائلات المدرجة ضمن قوائمها، بتبرع من جمعية اطباء بلا حدود لنحو 50 طفلاً.

وأكد مدير المديرية ماهر عودة، حرص الوزارة على إيصال هذه المساعدات لمستحقيها، وخصوصا المسنين والاطفال، وتقدم بجزيل شكره، لكافة الشركاء الاجتماعيين على تواصلهم ودعمهم للفئات الفقيرة .

وتابع عودة أن تنمية قلقيلية تعمل على تقديم كافة المستلزمات للاسر المحتاجة وفق الامكانيات ، وتولى اهمية خاصة للمسنين في هذه الظروف الصعبة .

وفي طوباس قامت مديرية التنمية الاجتماعية باستلام طرود غذائية من اتحاد الجمعيات الخيرية القدس وذلك ضمن التعاون المشترك للاغاثة الانسانية في محافظات الضفة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وسيتم توزيعها على المستفيدين مع التركيز على منطقة الأغوار التي تتعرض لابشع هجمة من قبل قوات الاحتلال.

وأشارت إلى أنها تعطي أولوية خاصة وضمن توجيهات وزير التنمية للمناطق المهمشة، والتي تتعرض لاجراءات قاسية من قبل الاحتلال، مما يمكن من تعزيز صمود المواطن.