خمس سنوات بالحرام.. سر العثور على جثتين مكبلتين بالحبال في ترعة بمصر

خمس سنوات بالحرام.. سر العثور على جثتين مكبلتين بالحبال في ترعة بمصر
تعبيرية
كشفت مباحث سوهاج بمصر، أمس الاثنين، غموض العثور على جثتين مكبلتين بالحبال في ترعة نجع حمادي بناحية قرية شندويل البلد، دائرة مركز شرطة المراغة، شمالي المحافظة.

البداية  بحسب صحيفة "مصراوي" المحلية، كانت بتلقي مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة بعثور الأهالي على جثتين مكبلتين بالحبال في ترعة نجع حمادي دائرة المركز ولم يتعرف عليهما أحد من أهالي المنطقة.

تبين من التحريات أن الجثتين لربة منزل تبلغ من العمر37 عامًا وتقيم دائرة مركز سوهاج وابنتها الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، وأن وراء ارتكاب الجريمة عاملا يقيم بذات الناحية على علاقة غير شرعية مع المجني عليها الأولى.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها الأولى توفي زوجها منذ حوالي 5 سنوات، وبعدها أقامت علاقة غير شرعية مع المتهم، وأنهما اعتادا ممارسة الرذيلة بمنطقة الكوامل.

وحاول المتهم إنهاء تلك العلاقة بعدما شعر بأنها أصبحت تثقل كاهله، حسب اعترافاته، فعقد النية على التخلص من المجني عليها، لطي تلك العلاقة وإنهائها، واتفق معها على ممارسة الرذيلة بمنطقة الكوامل، وباغتها بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم تخلص من ابنتها الطفلة الصغيرة بنفس الطريقة والتي كانت برفقتها وكانت تلهو أثناء قتله لوالدتها.

واعترف المتهم بعد ضبطه بارتكابه الجريمة على النحو المشار إليه، وأضاف بأنه كبل كل جثة بالحبال ووضعها في جوال ومعها كمية من الحجارة، ووضعهما في سيارته وألقاهما في ترعة نجع حمادي بناحية قرية شندويل البلد دائرة مركز شرطة المراغة.

التعليقات