عاجل

  • رئيس الوزراء الباكستاني: منعنا صداماً عسكرياً بين إيران والسعودية

مؤسسات الرعاية وجمعيات المدينة تنطلق لتنفيذ المرحلة الثانية من حملة بلدية صيدا

رام الله - دنيا الوطن
انطلقت المرحلة الثانية من حملة بلدية صيدا "صيدا تواجه كورونا" خارج صيدا الادارية، التي سيستفيد منها الصيداويين في مختلف المناطق اللبنانية. وضمن تعاونها مع بلدية صيدا والجمعيات الشريكة، باشرت مؤسسات الرعاية بتنفيذ الدفعة الثانية في بلدات الهلالية وعين الدلب وجادة بري بالتعاون مع متطوعي الجمعيات التالية: (جمعية أهلنا، رابطة الطلاب المسلمين، الجمعية الطبية الاسلامية، الكشاف المسلم، جمعية التنمية للانسان والبيئة DPNA، مؤسسة الشهيد معروف سعد، لجنة مسجد سيد الشهداء حمزة، مؤسسة الحريري، لجنة مسجد ميسر).

وعقد اجتماع تنسيقي للمناطق الثلاثة في مسجد سيد الشهداء حمزة، حيث تم تقسيم المناطق والاحياء والأبنية، واستلم المتطوعون التجهيزات الوقائية وكشوفات المسجلين في البلدية مع القسائم، لينطلقوا بعد ذلك لتسليمها للعائلات الصيداوية في منازلها. وتميزت عملية  التوزيع بالتنسيق التام بين الفرق التطوعية من مختلف الجمعيات بالإضافة الى تعاون أهالي المنطقة معهم.

وتستكمل الحملة في الايام المقبلة حيث سيتم تسليم باقي المسجلين في الداتا قسائمهم الشرائية بأسرع وقت ممكن ليتمكنوا من صرفها عبر المؤسسات التجارية المعتمدة من قبل البلدية.

التعليقات