وزارة الثقافة تلتقي المؤسسات الثقافية في محافظة قلقيلية

وزارة الثقافة تلتقي المؤسسات الثقافية في محافظة قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت وزارة الثقافة / مديرية محافظة قلقيلية اجتماعها الاول مع المؤسسات الثقافية في المحافظة وذلك بحضور أ. انور ريان مديري مديرية الثقافية ، ود. محمود فراحنة ممثل جمعية ملتقى النورس الثقافي / حجة ، وأ. صهيب منصور جمعية منتدى المثقفين وطاقم المديرية.

حيث تم مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه هذه المؤسسات في ظل ازمة مرض كوفئيد 19 فايروس كورونا ، وكذلك الخطط المستقبلية التي تتصور هذه المؤسسات امكانية مباشرتها وتنفيذها ، علما ان جميع الحضور اعرب عن صعوبات كبيرة تواجه ، ليس فقط عمل المؤسسات الثقافية فحسب وانما الحياة العامة بما تشمله ايضا من الناحية الاجتماعية والاقتصادية خاصة ان صعوبة الوضع الحالي تكمن في التراقي والاجتماع البشري.

حيث ان ذلك يؤدي المصدر الاساسي بانتشار المرض وانتقال العدوى ان توفرت حالة من الحالات مما يسبب الكارثة التي نسعى جميعا وجاهدين الى تجنبها والعمل على حفظ السلامة العامة للجميع ، حيث ان سلامة الانسان اهم من تنفيذ برنامج هنا او هناك ، لان محور الحياة البشرية والوجود الادمي اولا سالما معافى ومن بعد ذلك يتأتى أي نشاط او جهد ممكن او يقوم به الانسان ليخدم من خلاله وطنه ومجتمعه وبلده .

وفي ختام اللقاء تمنى الجميع انتهاء هذه الجائحة والسلامة العامة للبشرية جمعاء .