ساعية بريد تتحول إلى نجمة بالصدفة

ساعية بريد تتحول إلى نجمة بالصدفة
مشهد من الفيديو
لم تكن تعتقد ساعية البريد، أنيت ديزموند، أنها ستصبح من المشاهير يوما ما، فمنذ أيام باتت أنيت ديزموند حديث منصات السوشيال ميديا ووكالات الأنباء العالمية والفضائيات بعدما اقتحمت بشاحنتها تسجيل رقصة فتيات على موقع "تيك توك".

عندما استعدت الفتاتان دينغا وجارتها كولين كيتشن ديسموند لتصوير رقصتهما في الشارع لبثها على تطبيق "تيك توك"، لم تكونا تتوقعان أن يقتحم البث سيارة البريد التي تقودها أنيت ديزموند، تلك المفاجأة التي جعلت الفيديو الأصلي يحقق أكثر من 29 مليون مشاهدة على "تيك توك".

وتقول دينغا وجارتها كولين كيتشن ديسموند "قمنا بإعداد الهاتف على أحد صناديق البريد أمامنا، وبالطبع رأينا سيدة البريد، ولكننا اعتقدنا بصدق أنها لن تعرف ذلك، أو ربما لا تعرف تتجاوزه أو شيء من هذا القبيل"، بحسب "CNN".

وتضيفان أن "ساعية البريد، أنيت ديزموند، تتمتع بشخصية مثيرة... لقد ساعدتنا على معرفة طبيعة ما كنا نريد القيام به من قبل حتى لا نضيع الوقت".

أما ساعية البريد، أنيت ديزموند، التي ظهرت في فيديو الـ"تيك توك" بشكل مفاجئ، فقالت إنها أقنعت دينغا وجارتها كولين كيتشن ديسموند بتصوير مقطع "تيك توك" معهن فيما بعد.

وأشارت ساعية البريد، البالغة من العمر 60 عاما، رقصت مع الفتيات الجامعيات وكانت تحاول مواكبة ذلك، مضيفة :"في كل يوم تأتي مجموعة من الأطفال ليسألوني : هل يمكننا عمل تيك توك معي.. وأقول لهم يا إلهي علي إنهاء عملي لهذا اليوم".

 

 

 

التعليقات