"رافد" تقدم مبادرة خاصة بخط الدفاع الأول وأخرى لكافة عملائها

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة رافد لحلول المركبات، المشروع المشترك بين الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، وشركة "أو دبليو إس أوتو"، مبادرة خاصة تعبيراً عن الشكر والامتنان لأفراد خط الدفاع الأول، وتقديراً للجهودهم وتضحياتهم المبذولة في رعاية أفراد المجتمع والتصدي لفيروس كورونا المستجد، إلى جانب مبادرة رمضانية خاصة، تقدمها لكافة عملائها في شهر الخير والبركة.

وتتمثل المبادرة الأولى بمنح خصم بـقيمة 25 ٪ على خدمة "المساعدة على الطرق"، وخدمة " أوتو اكسبريس المتنقلة" باستثناء تغيير الزيت، لخط الدفاع الأول، وتشمل الفئات التالية: "شرطة الشارقة، والدفاع المدني، والأطباء، وأطقم المستشفيات، والمختصين فيها". أما المبادرة الثانية فتشمل قسائم تقدمها "رافد" بقيمة 50 درهماً من خدمة " أوتو اكسبريس المتنقلة"  عند تغيير الزيت لكل جالون، وذلك كجزء من مسؤوليتها المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، وفي ظل الظروف الراهنة التي يمر العالم.

وأكد سعادة سالم سعيد المدفع، المدير العام لشركة رافد لحلول المركبات، أن إطلاق مبادرة "خط الدفاع الأول"، جاء للتعبير عن عميق الامتنان، وعظيم الشكر، للأفراد والجهات، ممن يضحون بحياتهم لحماية أفراد المجتمع والمحافظة على صحتهم، في مواجهة جائحة كوفيد-19 الخطيرة.

ولفت المدفع أن إطلاق المبادرة الرمضانية، جاء إلتزاماً بنهج دولة الإمارات العربية المتحدة في نشر وتعزيز ثقافة وروح العطاء والعمل الخيري،  وتعبيراً عن رغبة الشركة في منح العملاء خصماً خاصاً.

وأوضح المدفع أن خدمة الورشة المتنقلة، جاءت انطلاقاً من استراتيجية المسؤولية المجتمعية للشركة، التي تهدف إلى الحفاظ على سلامة العملاء ومساعدتهم في التزام منازلهم، تماشياً مع التوجيهات العامة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والجهود الوطنية الضخمة في التصدي لتداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكشف المدير العام لشركة رافد لحلول المركبات، أنه يمكن للعملاء الآن حجز خدمات "أوتو إكسبرس المتنقلة"، من خلال ورشة العمل لتصل إلى عتبات منازلهم بكل سهولة وأريحية، والاستفادة من باقات صيانة واستبدال الإنارات الخلفية والأمامية للسيارات، وتصليح أجهزة التكييف، منوهاً بأن الشركة استقطبت نخبة من الفنيين والتقنيين أصحاب الخبرة المتخصصين بكل ما يتعلق بالمركبات، من فحص وصيانة وتصليح، كما تعمل "رافد" على تركيز جهودها لتنفيذ كل العمليات المتعلقة بالمركبات باحترافية وضمان عملها فترة أطول.

الجدير بالذكر أن شركة رافد لحلول المركبات كانت قد فعلت مؤخراً نظام العمل عن بعد، ونوهت بضرورة التواصل أو الاستفادة من جميع خدماتها المتعلقة بالسيارات عبر التطبيق الذكي الخاص بها والموقع الإلكتروني والاتصال الهاتفي، دأباً منها في اتباع أفضل الوسائل الجديدة والمبتكرة لتحسين وتطوير أعمالها وكسب رضا العملاء.