لتُركز في عملك من البيت.. أفضل ألوان طلاء جدران المكاتب

لتُركز في عملك من البيت.. أفضل ألوان طلاء جدران المكاتب
تعبيرية
يعمل معظم الموظفين بالشركات والمؤسسات المختلفة بالمنزل خلال هذه الفترة، تنفيذاً لقرار المؤسسة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وقد يشعر البعض بالملل بسبب عدم تغير لون طلاء المكتب منذ فترة طويلة، ولهذا أشار تقرير نشر بموقع اليوم السابع" نقلاً عن "scottbrownpainting"، إلى أفضل ألوان الطلاء المناسبة لغرفة المكتب.


 اللون الأزرق


 يحفز اللون الأزرق العقل، على الإبداع والابتكار والتركيز خلال العمل، لذلك يناسب غالباً المهن التى تحتاج للتركيز مثل المحاسبة.

اللون الأحمر



 يساعد لون الطلاء الأحمر على التحفيز والشعور بالنشاط والحيوية، وتجنب الشعور بالكسل والخمول خلال العمل فى المنزل، لذلك ينصح بطلاء جدران المكتب به إذا كان عملك يحتاج أن تكون يقظًا ونشيطًا.

اللون الأصفر


 يحفز اللون الأصفر على الإبداع والابتكار خلال العمل بالمنزل، كما إنه يساعد على الشعور بالسعادة وراحة البال، لذلك ينصح بطلاء جدران المكتب به ليساعد على رفع الروح المعنوية للموظف أثناء العمل.


اللون الأخضر


يعتبر اللون الأخضر من ألوان الطلاء المميزة والتى تساعد على الشعور بالهدوء والطمأنينة، مما يساعد على العمل حتى تحت ضغط، لذلك ينصح بطلاء جدران مكاتب الموظفين الذين يحتاجون للهدوء أثناء العمل لتجنب ارتكاب الأخطاء.


اللون الأزرق الفاتح


 يعتبر اللون الأزرق الفاتح من أفضل ألوان طلاء الجدران، لأنه يساعد على زيادة إضاءة الغرفة، كما يساعد أيضاً على الشعور بالراحة والسعادة، لذلك يعتبر من الألوان المناسبة بمكاتب الموظفين الذين يحتاجون للهدوء والتركيز مثل الأطباء المتخصصين فى علاج الأمراض العصبية، وكذلك المحاسبين الذين يتعاملون مع الأرقام والحسابات طوال اليوم ويحتاجون للتركيز أثناء العمل.

التعليقات