تعرف على أفضل ألوان طلاء غرف نوم الأطفال

تعرف على أفضل ألوان طلاء غرف نوم الأطفال
تعبيرية
تختلف غرف نوم الأطفال عن باقى غرف المنزل، حيث تحتاج لقطع ديكور مناسبة لأعمار الأطفال، حتى تتوافق مع احتياجاتهم وتساعد على تنمية خيالهم وتحسن من حالتهم النفسية، لذلك أشار تقرير أوردته "اليوم السابع" نقلاً عن موقع " housebeautiful"، إلى أفضل ألوان طلاء غرف الأطفال، المناسبة لأعمارهم مثل اللون الوردى والأزرق وغيرها من الألوان التى تثير الشعور بالبهجة والسعادة فى نفوس الأطفال.

اللون الأزرق الداكن


 يفضل طلاء غرف نوم الأطفال باللون الأزرق الداكن، لأسباب مختلفة منها إنه من الألوان الأنيقة، كما أنه يثير الشعور بالسعادة فى نفوس الأطفال، كما يناسب مختلف ألوان قطع ديكور غرف النوم.


اللون الأصفر
 

ينصح بطلاء غرفة نوم الطفل، باللون الأصفر لأنه من الألوان المبهجة والتى تثير لدى الطفل الشعور بالسعادة والنشاط، الذى يساعده على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة وإنجاز الواجبات المدرسية فى وقت قياسى.

اللون البيج
 

يعتبر لون البيج من ألوان الطلاء الكلاسيكية، والتى تثير الشعور بالهدوء، لذلك يفضل طلاء غرفة نوم الطفل بهذا الطلاء، كما إنه يناسب مختلف ألوان قطع الديكور المختلفة .


اللون الأخضر 


يعتبر اللون الأخضر من الألوان التى تثير الشعور بالهدوء والسعادة، كما إنه من الألوان المستوحاة من الطبيعة والتى تساعد على تنمية الخيال عند الطفل، كما إنه يتوافق مع معظم ألوان قطع الديكور المختلفة، والتخلص من الأرق طوال الليل .

اللون الوردي الفاتح
 

يعتبر اللون الوردى الفاتح من ألوان الطلاء الكلاسيكية لغرف الأطفال، لأنها من الألوان المناسبة لأعمار الأطفال، كما إنها تثير الشعور بالسعادة، وتساعد على إضاءة الغرفة، مما يجذب الطفل للجلوس داخل الغرفة لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى إنها تناسب قطع ديكور غرف نوم الأطفال والتى تعتمد على الألوان المبهجة.

التعليقات