فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية بيع لعدة سنوات مع شركة جيو سلام

فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية بيع لعدة سنوات مع شركة جيو سلام
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن إبرام اتفاقية بيع لعدة سنوات مع "جيو سلام"، وهي شركة رائدة في السوق العالمية على صعيد حلول التكنولوجيا الجغرافية المكانية ثلاثية الأبعاد. تستخدم "جيو سلام" أجهزة استشعار "فيلودين ليدار" في الماسح الضوئي المتنقل الخاص بها "زيب-هورايزون" والذي يوفر رسم خرائط ثلاثية الأبعاد للبيئات المغلقة، والأماكن تحت الأرض والبيئات التي يتعذّر الوصول إليها من دون الحاجة إلى النظام العالمي لتحديد المواقع ("جي بيه إس").

هذا وتمكّن أجهزة استشعار "بوك لايت" من "فيلودين" أنظمة "جيو سلام" من جمع البيانات الخاصة بالقياسات المعقدة من مسافة تصل إلى 100 متر، الأمر الذي يتيح تحقيق نتائج سريعة يمكنها توفير الوقت والمال على حد سواء. ويعالج "زيب-هورايزون" مجموعة متنوعة من الحلول، بما فيها وضع نماذج معلومات المباني، والبناء، والعقارات، والمسح، والتعدين. وفي تطبيق مبتكر، يعمل الباحثون في معهد فرجينيا للتقنيات المتعددة على جلب معارك الحرب العالمية الأولى إلى قاعات الدراسة والمتاحف بواسطة نظام رسم الخرائط "زيب-هورايزون"، وذلك كجزء من تجربة واقع افتراضي. كما يتم نشر الماسحات الضوئية من "جيو سلام" من قبل مجموعة "إنتروبي" لرسم خرائط مدارس التعليم من صفوف الروضة وحتى الصف الثاني عشر في الولايات المتحدة لتزويد أوائل المستجيبين بخرائط تفصيلية للطوابق في حالات الطوارئ.

وقال دارن بافورد، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات لدى "جيو سلام" في هذا السياق: "ساهم العمل مع ’فيلودين‘ في إتاحة إمكانيات جديدة لجمع البيانات الجغرافية المكانية، مما يسمح للشركات بالتقاط البيانات الخاصة بالعالم من حولها ومعالجتها وفهمها أيضاً. عملنا على دمج أجهزة استشعار ’فيلودين‘ مع خوارزمية ’سلام‘ القوية لدينا من أجل ابتكار منتج متنقل سهل الاستخدام يمكنه توليد نقط سحابية ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي".

من جانبه، قال إيريك شميت، المدير التنفيذي لقسم أعمال أوروبا في "فيلودين ليدار": "تساعد ’جيو سلام‘ الشركات على تحويل أعمالها من خلال حلول رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد في أي مكان، وهي التي تمكّن من جمع البيانات بسرعة في مجموعة متنوعة من البيئات. وأضاف: "توضح حلولها كيف تستطيع أجهزة استشعار ’فيلودين‘ أن تساعد صانعي القرارات على إنشاء توائم رقمية،  وهي عبارة عن نسخ رقمية من هياكل مادية وغيرها من المجالات ذات الاهتمام ، تتمتع بدرجة كببرة من الدقة والتفاصيل".

والجدير بالذكر أن أجهزة استشعار "بوك لايت" من "فيلودين" توفر صوراً عالية الدقة لقياس وتحليل البيئات الداخلية والخارجية وتحت الأرض. تم تصميم جهاز "بوك لايت" للتطبيقات التي تتطلب جهاز استشعار خفيف الوزن وصغير الحجم، وهو يوفر درجة عالية من الدقة والأداء للمركبات الجوية غير المأهولة / الطائرات بدون طيار، والتطبيقات  المحمولة باليد وتطبيقات المركبات.  يوفر رؤية كاملة للبيئة بزاوية 360 درجة لتقديم بيانات ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي.

التعليقات