شركة هوبي تشاينا تلعب دورا حيويا في تطوير شبكة خدمة بلوكتشين

رام الله - دنيا الوطن
اهتمام الصين بتقنية بلوكتشين على وشك أن يتخذ الخطوة التالية حيث تدخل شبكة الخدمة القائمة على بلوكتشين الحيز التجاري يوم 25 نيسان/أبريل.

هدف هذه الشبكة هو السماح للشركات ومطوري البرمجيات بالاتصال بشبكة الخدمة القائمة على بلوكتشين وبناء تطبيقات بلوكتشين بسرعة وأسعار معقولة.

تصورت الحكومة الصينية مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام لشبكة البنية التحتية لبلوكتشين التي تشمل تطبيقات المدن الذكية، وتسجيل الهوية وحلول تخزين البيانات.

كجزء من إضفاء الحيوية على هذه الشبكة، تم ترشيحهوبي تشاينا كواحدة من أربعة مزودي إطار عمل أساسيين لـشبكة الخدمة القائمة على بلوكتشين.

شبكة الخدمة القائمة على بلوكتشين هذه هي أكثر من مجرد شبكة تعمل في الصين.

وقد ثبت أنها فعالة وقابلة للتطبيق، وكذلك قابل للتوسيع في الصين، وقد تم إطلاقها عالميًا. هونغ كونغ وسنغافورة هما من بين أكثر من 84 مدينة حيث يتم اختبار الشبكة بالفعل.

وفقًا لوثيقة تم إطلاع الجمهور عليها في المؤتمر الصحفي لتسويق شبكة الخدمة القائمة على بلوكتشين في 25 نيسان/أبريل، فقد وقعت شبكة الخدمة القائمة على بلوكتشين 128 عقدة مدينة عامة عبر أعضائها في الاتصالات وتأمل في نشر ما يصل إلى 200 عقدة أخرى بحلول نهاية هذا العام.

أكملت هوبي تشاينا أحد الأطر التي سيتم دمجها في شبكة الخدمة القائمة على بلوكتشين بحلول تموز/يوليو 2020.

سيتمكن الجمهور قريبًا من الوصول إلى إطاربلوكتشين المدعوم منهوبي تشاينا.

وتحدث يومنغ يوان، الرئيس التنفيذي لشركةهوبي تشاينا، عن المشروع وطموحاته الكبيرة، وكذلك كيف يرىدور هوبي تشاينافي العملية.

التعليقات