ارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) في إسرائيل
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) المستجد إلى 16.310.
أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد المصابين بفيروس (كورونا) المستجد إلى 16.310.
يأتي ذلك بعد تشخيص حالات جديدة، بينهم 89 بحالة خطيرة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 239.
يتبع..

التعليقات