بسبب الجماهير.. قطبا إقليم الباسك يوافقان على تأجيل نهائي كأس ملك إسبانيا

بسبب الجماهير.. قطبا إقليم الباسك يوافقان على تأجيل نهائي كأس ملك إسبانيا
رام الله - دنيا الوطن
وافق كل من ريال سوسيداد وجاره في إقليم الباسك، أتلتيك بلباو، على تأجيل مواجهة نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ويهدف الاتفاق بين الناديين حتى تقام المباراة بحضور جماهيري، وفق ما نقل موقع (في الجول) الرياضي المصري.

وتم نشر بيان رسمي "اتفق رئيسا ريال سوسيداد وأتليتك بلباو بعد اجتماع مع رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم على أن تقام مباراة نهائي كأس الملك بحضور جماهيري وبصورة رسمية".

وكشف البيان "يتم تحديد موعد النهائي والاتفاق عليه بين الأطراف الثلاثة المعنية".

وأضاف "كانت رغبة وإرادة كلا الناديين الآن وقبل ذلك، اللعب والاستمتاع بالمباراة النهائية مع المشجعين".

وتابع البيان "يرغب سوسيداد وأتليتك بلباو في إبراز أحد أكثر الأحداث الرياضية المرموقة خاصة أنه فريد من نوعه هذه النسخة بناديين من إقليم الباسك".

وأتم "لذلك نرغب في إقامة المباراة مع جماهيرنا ومؤيدينا فهم الجوهر الحقيقي وسر وجود هذه الرياضة الرائعة".

وكانت رابطة الدوري الإسباني أعلنت السماح للأندية باستئناف التدريبات هذا الأسبوع في خطوة نحو استكمال الموسم.

التعليقات