"فالكُن سِتي أوف وندورز" تعتزم تنظيم ندوة حوارية حول الاستثمارات العقارية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "فالكُن سِتي أوف وندورز"، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكُن سِتي أوف وندورز" والذي يجري بناؤه في دبي، عن تنظيم ندوة حوارية للمناقشة التطورات التي تشهدها توجهات السوق وكيفية توجيه الاستثمارات بشكلٍ صحيح لتحقيق الاستفادة في ظل الأوضاع الراهنة للسوق. وسيشارك في الندوة الافتراضية نخبةٌ من خبراء القطاع العقاري من ضمنهم الدكتور محمود البرعي، نائب رئيس مجلس إدارة "الاتحاد الدولي للعقارات"؛ والحارث الموسى، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "فالكُن سِتي أوف وندورز"؛ وشاكر زينل، مدير إدارة تمويل الأعمال في "مصرف الإمارات للتنمية"؛ وجاسم البستكي، باحث في الشؤون الاقتصادية، حيث سيقدمون آرائهم وتحاليلهم بشأن توجهات السوق.   

وقال الحارث الموسى، نائب رئيس مجلس إدارة شركة فالكُن سِتي أوف وندورز: "رغم صعوبة هذه الأزمة العالمية، نعتقد بأن القطاع العقاري لدبي سيكون أفضل حالاً من القطاعات الأخرى. لطالما استطاعت دبي تجاوز التحديات، ولا شك بأنَّ القطاعات الحيوية في الإمارة ستعود لنشاطها المعهود. ويمكن للمُشترين والمستثمرين الاستفادة من التطورات التي تشهدها توجهات السوق من خلال توجيه استثماراتهم بالشكل الصحيح." 

وأضاف الموسى: "نتوقع حدوث صعودٍ كبير في حجم الشراء فور انتهاء الأزمة الراهنة بفعل عددٍ من العوامل الإيجابية من ضمنها انخفاض معدلات الفائدة والمبالغ المطلوب إيداعها. وفي هذا السياق، يجب أن تؤخذ مجموعةٌ من النقاط بعين الاعتبار قبل اتخاذ القرارات، وستشكل هذه النقاط محور الندوة الحوارية التي ستقام بمشاركة أبرز خبراء القطاع العقاري الذين سيسلطون الضوء على آخر التطورات على صعيد توجهات السوق. نحنُ واثقون بأن الندوة ستقدم نصائح وتوصيات مهمة للمشاركين وتساعدهم على تكوين فهمٍ أعمق للحالة الراهنة للقطاع العقاري."    

التعليقات