قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية يحيي عيد العمال بمائدة افطار في مخيم البداوي

قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية يحيي عيد العمال بمائدة افطار في
مخيم البداوي
رام الله - دنيا الوطن
احيا قطاع العمال في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مناسبة عيد العمال العالمي بمائدة افطار في مخيم البداوي تكريما للعمال وتقديرا لتضحياتهم .

شارك فيه حشد كبير من عمال المخيم و الصحة البيئية في الاونروا ، وممثلو عدد من الفصائل واللجنة الشعببة ، والمهجرين الفلسطينيين من سوريا ، وجمهور كبير من قيادات وكوادر ومناضلي و اعضاء قطاع العمل في الجبهة .

كلمة منظمة لجان الوحدة العمالية ( عامل ) القاها امينها في المخيم الرفيق ابو فراس احمد موسى ، رحب فيها بالمشاركين ، وأشاد بدور الطبقة العاملة الفلسطينية و تضحياتها الجليلة ، و حيا العمال و اللاجئين في لبنان على صبرهم وصمودهم واصراراهم على انتزاع مقومات العيش الكريم و اللائق في اطار تمسكهم
بحق العودة .

كلمة قطاع العمال القاها امينه في لبنان و عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق ابو لؤي اركان بدر : وجه التحيات النضالية لعمال العالم في عيدهم ، وخص بالتحية عمالنا الفلسطينيين في الوطن المحتل ومخيمات اللجوء والشتات وبلاد المهجر كافة .

وثمن ابو لؤي الدور النضالي الذي لعبه عمال فلسطين في إطلاق المقاومة الفلسطينية وإعادة بناء الحركة الوطنية المعاصرة ، وما قدموه من تضحيات غالية ، لا تقدر بثمن ، في سنوات النضال الطويلة .

واكد ابو لؤي بأن عمال فلسطين سيبقون على الدوام الكتلة النضالية الأكثر تماسكا ً، والأكثر استعداداً للتضحية ، إلى أن يتحقق لشعبنا النصر والفوز بحقوقه الوطنية المشروعة في تقرير المصير والعودة والاستقلال الوطني ، والخلاص من الإحتلال والاستيطان ، وإسقاط منظومة القوانين العنصرية القائمة على تهميش أهلنا وإقصائهم في المناطق المحتلة عام 1948 .

التعليقات