أرسلت ابنها للبقال فعاد للمنزل بـ "عروسة"

أرسلت ابنها للبقال فعاد للمنزل بـ "عروسة"
الزوجان
أصيبت أم هندية بصدمة العمر هذا الأسبوع عندما أرسلت ابنها إلى الخارج لشراء البقالة ولكنه عاد مع امرأة زعم أنها زوجته.

وبحسب ما نقلت اليوم السابع عن موقع odditycentral الهندية، قالت المرأة التى لم تذكر اسمها من مدينة غازي آباد بولاية أوتار براديش، إنها أرسلت ابنها لشراء البقالة، لكن بدلاً من ذلك عاد مع امرأة غريبة قال إنها زوجته.

وأضافت المرأة بعينين دامعتين، أن الصدمة كانت كبيرة بالنسبة لها، ولم تستطع قبول الأمر، قائلة، "أرسلت ابني للقيام بتسوق البقالة اليوم، ولكنه عندما عاد، وجدته مع زوجته.. إنني لست مستعدة لقبول هذا الزواج"

 


أما بالنسبة للعروسين، فقد تزوجا على ما يبدو سراً قبل شهرين، وكانت العروس تعيش بمفردها فى شقة مستأجرة فى دلهى، حيث خطط العريس لإخبار والدته عن الزواج، ولكن ما حدث من إغلاق Covid-19 أفسد خططه.

ويبدو أن زوجته، طُلب منها إخلاء مكان الإقامة المستأجر فى دلهى، لذا اضطر إلى إعادتها إلى منزل أمه، وقال صاحب الـ 26 سنة، قررت اليوم أن أحضرها إلى منزل أمى حيث قيل لها أن تغادر المسكن المستأجر بسبب الإغلاق.. لم نتمكن من الحصول على شهادة الزواج فى ذلك الوقت بسبب نقص الشهود، لقد قررت زيارة هاريدوار مرة أخرى ولكن لم أستطع بسبب الإغلاق ".

نظرًا لعدم تمكن العروسين من إقناع والدة العريس بالسماح لهما بالبقاء فى منزلها، تدخلت الشرطة للمساعدة وطلبت من مالك عقار سافيتا فى دلهي السماح لهما بالبقاء فى السكن المستأجر حتى يتمكنوا من العثور على شيء أفضل، أو حتى توافق الأم على إقامتهما معها"

التعليقات