كيف تصنع منزلاً من الكرتون لقطتك؟

كيف تصنع منزلاً من الكرتون لقطتك؟
توضيحية
صمم البعض من أصحاب الحيوانات الأليفة والقطط على وجه الخصوص بيوت على هيئة دبابات من  ورق الكارتون المقوى، التي كشفت قدراتهم الإبداعية لمحاولة التخفيف على قططهم الرائعة ومحاولة إسعادها خلال الحجر المنزلى التي لا ينصح بخروجها فيخ من المنزل وفقا للإرشادات الجمعية البيطرية البريطانية .

نشر موقع اليوم السابع نقلاً عن boredpanda صورا لبعض أصحاب القطط يقضون الوقت أثناء الحجر الصحي من خلال بناء قلاع أو دبابات من الورق المقوى لقططهم.

جارى ستيفنسون، صمم دبابة لقطته، وشارك الصور على موقع فيس بوك، وقال إن الفكرة كانت عالقة في رأسه منذ فترة طويلة، حيث قرر بناء بيت من الكارتون المقوى إلى قطته، واستغرق 3 ساعات فقط، موضحا أن قطته تحب صناديق الكارتون.

وقال غاري، الذى يعمل مصمم جرافيك من المنزل بسبب فيروس كورونا:" أنا أعمل من المنزل على أي حال كمصمم جرافيك ، زوجتي تعمل في مؤسسة خيرية، لدينا طفلان طوال اليوم كل يوم ، لكنهما جيدان في تسليتهما يمكنهم إجراء محادثة فيديو مع أصدقائهم بشكل عام ، لا يمكننا الشكوى، والبعض الآخر ليس محظوظًا جدًا ".

توصي الجمعية البيطرية البريطانية  مالكي الحيوانات الأليفة بإبقاء قططهم في الداخل لمنع انتشار الفيروس ، خاصة إذا ظهر على أحد أفراد الأسرة أعراض كورونا Covid-19.

قالت رئيسة الجمعية البيطرية البريطانية  لبي بي سي أنه يجب على جميع مالكي الحيوانات الأليفة  تنظيفها يوميا لأن فراء الحيوان يمكن أن يحمل الفيروس لفترة إذا اتصل الحيوان الأليف بشخص مريض.

حتى إذا كنت لا تبني خزانات من الورق المقوى لقطتك، فهناك طرق أخرى لإبقائها سعيدة والشعور بالوسامة، كتب موقع USA Today أنه من المهم جدًا أن يأكل حيوانك الأليف بشكل جيد أثناء الإغلاق ، لذا تأكد من أنك قد جهزت طعام القطط والوجبات الخفيفة.






 

التعليقات