كوريا الجنوبية تُخفف بعض قيود (كورونا) اعتبارًا من 6 أيار

كوريا الجنوبية تُخفف بعض قيود (كورونا) اعتبارًا من 6 أيار
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن رئيس الوزراء الكوري الجنوبي، تشونج سيه كيون، أن كوريا الجنوبية، ستخفف بشكل أكبر قواعد التباعد الاجتماعي ابتداء من السادس من أيار/ مايو؛ لتسمح بإعادة فتح الشركات بشكل تدريجي، في الوقت الذي نجحت فيه السلطات إلى حد كبير في السيطرة على تفشي فيروس (كورونا).
 
وقال في اجتماع مع مسؤولين حكوميين: إن الحكومة "ستسمح للشركات، باستئناف عملها على مراحل، وستسمح أيضاً بالتجمعات والمناسبات على افتراض أنها تتبع إرشادات التطهير"، وفق (سي ان بي سي).

التعليقات