أفكار مختلفة لتجديد ديكور الأرفف بغرفة المعيشة

أفكار مختلفة لتجديد ديكور الأرفف بغرفة المعيشة
تعبيرية
يحرص الكثير من الأشخاص على اختيار قطع الديكور بعناية شديدة، داخل غرفة معيشة، والتى تساعد على إظهار الغرفة بشكل أنيق وجذاب أمام الضيوف، ويمكن تحقيق ذلك من خلال الأرفف لإضافة لمسة جمالية للمنزل، من خلال اتباع بعض الأفكارالتي نقلتها "اليوم السابع" عن "apartmenttherapy" .

مجموعة من الكتب وشمعة


يمكن استغلال الأرفف من خلال إضافة عدد قليل من الحلي ومجموعة من الكتب، مع إضافة إناء يحتوى على نبات أخضر، مع شمعة، والتى تضيف أناقة وجاذبية للغرفة.

إناء نباتات خضراء


يفضل إضافة مجموعة من الأوانى التى تحتوى على نباتات خضراء، على أرفف مصنوعة من ألواح خشبية، بغرفة المعيشة، مع بعض اللوحات الفنية وإنارة صغيرة، مما يضيف أناقة وجاذبية لغرفة المعيشة، دون تكلفة مادية كبيرة، كما تثير النباتات الخضراء البهجة والسعادة فى نفوس الضيوف وأصحاب المنزل.

إكليل من الزهور


يمكن إضافة إكليل من الزهور مختلفة الألوان والأشكال أو نباتات خضراء، مع إضافة مرآة فوق الرف، والتى تضيف بهجة وسعادة للغرفة، مع إضافة خزانات تحتوى على عدد من الأرفف بها مجموعة من الكتب وإطارات لصور شخصية أو فنية، وقطع ديكور مختلفة صغيرة الحجم، مثل اللمبات والتماثيل الصغيرة وغيرها من القطع المختلفة، مما يساعد على تجديد ديكور الغرفة بشكل بسيط وجذاب .




 

إضافة عمل فنى مزخرف


يفضل إضافة عمل فنى مزخرف كبير الحجم مصنوع من الرخام على الرف أو إضافة جهاز تليفزيون أو لوحة فنية كبيرة بإطار خشبى، مما يضيف أناقة وجاذبية للغرفة، أو إضافة خزانة أسفل الأرفف، بنفس لون الأرفف، أو بألوان متناسقة، مع إضافة بعض الكتب أو الإناءات والتماثيل وغيرها من أشكال الديكور المختلفة والمتناسقة، والتى تضيف أناقة وجاذبية للغرفة وتساعد على تغيير قطع الديكور دون تكلفة مادية كبيرة.






التعليقات