تنمية الخليل توزع خمسة أطنان خضار وفواكه ولحوم وطرود غذائية للأسر الفقيرة

تنمية الخليل توزع خمسة أطنان خضار وفواكه ولحوم وطرود غذائية للأسر الفقيرة
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل و حملة ثمرة خير ، توزيع 5 طن من المواد الغذائية على أسر متضررة والأسر المسجلة ضمن قوائم المساعدات الاجتماعية، وتم تزويد نحو 240 عائلة فقيرة وأرامل وأيتام من المستفيدين من خدمات برامج وزارة التنمية الاجتماعية بخضار وفواكه ولحوم ومواد غذائية.

وقال خالد اطميزي مدير عام تنمية الخليل أن فكرة هذه الحملات جاءت بالتعاون والتشاور مع حملة ثمرة الخير مشيرا انها تنسجم مع توجهات الوزارة في تنظيم حملات إغاثية للأسر الفقيرة في ظل هذه الظروف.

وأكد عرفات عطاونة نائب المدير أن مثل هذه الحملات من سلسلة الحملات التي تقوم بها المديرية في تقديم مساعدات غذائية او في  وخصوصا للأسر المهشمة والفقيرة في مناطق عمل المديرية .

وشكر مدير المديرية كل من "دعم ومول الحملات الاغاثية، وأن استمرارها لتقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة في هذه الاوضاع الاقتصادية الصعبة امر بغاية الاهمية .

تجدر الاشارة أن المديرية وحملة ثمرة الخير قامت بحملات إغاثية في مناطق متفرقة في محافظة الخليل،  وشارك بحملة الظاهرية الحملة الزملاء ناصر رباع وأمنه ابو دبور، وبسمة العويوي رئيسة الحملة ومتطوعين من حملة ثمرة الخير.

 وفي بيت لحم قامت مديرية التنمية الاجتماعية بالتعاون مع الشركاء بتوزيع طرود ومياه شرب بالتعاون  مع جمعية قطر الخيرية  شملت القضايا الاجتماعية المسجلة لدى المديرية، وذلك بالتنسيق مع اللجنة الشعبية بمخيمي عايدة والعز.

كما قامت المديرية أيضا بتوزيع طرود غذائية تبلغ قيمتها 600 شيقل على الأيتام مقدمة من الإغاثة الاسلامية فرنسا .

وتقدم مدير المديرية بدران بدير بالشكر والتقدير لهم ،وعلى تعاون الشركاء في إيصال المساعدات لمستحقيها.