بيت التمويل الكويتي يعلن دعمه لحملة "فينا خير" بقيمة مليون دولار أمريكي

بيت التمويل الكويتي يعلن دعمه لحملة "فينا خير" بقيمة مليون دولار أمريكي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بيت التمويل الكويتي عن تبرعه بمبلغ مليون دولار أمريكي  لصالح حملة "فينا خير" التي أطلقتها حكومة مملكة البحرين بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وتهدف لتعزيز جهود المملكة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) والمساهمة في مواجهة التحديات المالية على الاقتصاد لدعم المتأثرين من هذه الجائحة.

ويندرج هذا التبرع المتواضع ضمن إطار مساعي بيت التمويل الكويتي الرامية لدعم كافة المبادرات التي أطلقتها الحكومة لتقليل العبء المالي على المجتمع البحريني، والحد من تأثير الفيروس على الاقتصاد الوطني".  وتعكس مساهمة البنك في هذه الحملة أهدافه الاستراتيجية العليا في دعم كافة شرائح المجتمع البحريني في ظل هذه الظروف الاستثنائية.

كما أن بيت التمويل الكويتي يواصل دعمه المستمر لكافة المبادرات المجتمعية بما يعود بالخير والنفع على الاقتصاد الوطني و المجتمع البحريني. مؤكداً على ضرورة المساهمة في دعم هذه المبادرة الرائدة والتي أعلن عن إطلاقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث أثبت دائماً قدرته على تحريك الشارع البحريني لما فيه خير وصلاح مملكة البحرين. كما إن الحملة شهدت تفاعلاً كبيراً أثبت من خلالها المجتمع البحريني الأصيل ثوابته القائمة على التلاحم والتكافل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة رفع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع منتسبي بيت التمويل الكويتي، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، ولكافة العاملين ضمن الفريق الوطني لمواجهة فيروس كورونا، وخصوصاً خط الدفاع الأول من الأطباء والممرضين والمسعفين والعاملين في القطاع الصحي وجميع منتسبي وزارات الدولة على الجهود الكبيرة التي يبذلوها لمواجهة هذا الفيروس.