التنمية الاجتماعية بالخليل توزع 950 طرداً غذائياً للأسر المنكشفة

رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديرية التنمية الاجتماعية بمحافظة الخليل 750 طرد غذائي بالتعاون مع إغاثة المسلمين البلجيكية( كرامة) للأسر الفقيره والمهمشه والأسر التي  ترأسها نساء في مناطق دورا و إذنا وصوريف وترقوميا وبيت اولا ونوبا وخاراس ويطا.

مدير عام مديرية تنمية الخليل خالد اطميزي أكد أن مديرية التنمية تبذل جهدها في ظل الظروف الراهنة ،وأن ما يساهم به الشركاء وفاعلي الخير في محافظة الخليل للتضامن مع ابناء شعبنا ومساعدة الحكومة في ظل حالة الطواريء التي تعيشها فلسطين بسبب فيروس كورونا، يعبر عن روح المبادرة والمسؤولية المجتمعية.

وشكر اطميزي التعاون المستمر لإغاثة المسلمين البلجيكية(كرامة)، موضحا أن المديرية وبالتنسيق مع كافة الشركاء تعمل وفق الامكانيات لمساندة أهلنا في المحافظة وتلبية الاحتياجات الطارئة للأسر الفقيرة والمهمشة.

كما وزعت مديرية التنمية الاجتماعية بطولكرم  بالتعاون مع المجموعة الأهلية للتأمين والإعمار والإستثمار 200 طرد غذائي استهدفت خلالها  100 أسرة مسجلة ضمن قاعدة بيانات الوزارة والتي تضررت جراء الأزمة، يأتي ذلك استكمالا لحملة الاغاثة التي تقوم بها الوزارة بالتعاون مع الشركاء لتوفير الاحتياجات الأساسية والصحية للأسر الأكثر تضررا جراء أزمة تفشي فيروس كورونا.

نائب مدير المديرية بطولكرم فواز حمزة قال " هذه الطرود التي تم توفيرها من خلال اتفاقية تم توقيعها بين وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني ورئيس مجلس ادارة المجموعة كما أن التوزيع اليوم هو استكمالا لما تبقى من الاسر الكبيرة ضمن حملة المساندة للقضايا  التي تعرضت لذائقة  واوضاع صعبه خلال فترة الطوارئ."

وقامت نائبة مديرة مديرية يطا  بسمة غطاشة بتسليم جهاز أوكسجين، لشاب مريض سرطان وكلى  من خلال التعاون والتشبيك مع مؤسسة فائض ما لديكم

لبنى العناني مديرة المديرية تقدمت بالشكر لمؤسسة فائض ما لديكم ممثلة برئيس مجلس ادارتها خالد حنتولي على دعمهم ومساندتهم الدائم والمستمر للاسر الفقيرة والمهشمه والاسر التي تعاني من أوضاع صحيه واقتصادية صعبه.