التحرير الفلسطينية تحيي يومها الوطني على حاجز الجلمة

التحرير الفلسطينية تحيي يومها الوطني على حاجز الجلمة
رام الله - دنيا الوطن
احيت اليوم جبهة التحرير الفلسطينه في محافظة جنين يومها الوطني على حاجز الجلمه الاحتلالي بحضور ممثلين عن القوى والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين واللجنة الشعبية للاجئين وكوادر الجبهه في محافظة جنين والقى عطا اغباريه مسؤول العلاقات الوطنيه والاعلام في للجبهه في محافظة جنين كلمة الجبهه اكد من خلالها استمرار الجبهه على نهج الشهداء.

وقال نجدد العهد والقسم أن نبقى الاوفياء للمبادئ والأهداف التي امن بها شعبنا الفلسطيني العظيم وللتاريخ النضالي لهذا الشعب بكل ما يحمله من تضحيات على طريق تحقيق حلمنا الكبير وحيا اغباريه قيادة الجبهه ومكتبها السياسي في الداخل وفي كافة اماكن التواجد ممثلين بواصل ابو يوسف.

والقى محد حبش كلمه اللجنة الشعبيه للاجئين في محافظة جنين هنئ خلالها الجبهه في عيدها الوطني واشاد بالتاريخ النضالي للجبهه وشهدائها الامناء العامين واكد على دور الجبهه السياسي في منظمة التحرير الفلسطينة.

واكد أن الجبهة ركن اساس من اركان م ت ف الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا والقى رياض كميل  لجنة الطوارئ في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين كلمة الاتحاد اشاد خلالها بالجبهه التي شاركت جنبا الى جنب مع كافة الفصائل والقوى السياسية كافة معارك الدفاع ضد الاحتلال الاسرائيلي على امتداد الحدود واشاد بمناقب الامناء العامين الشهداء في الجبهه وامينها العام الحالي واصل ابو يوسف.