قيادة السيدات.. كيف انتهت قيادة فتاة لسيارتها على جسر مشاة؟

قيادة السيدات.. كيف انتهت قيادة فتاة لسيارتها على جسر مشاة؟
تعبيرية
تنال الفتيات فى كثير من الأحيان قسطًا كبيرًا من السخرية بسبب قيادة السيارات، لرؤية البعض أن السيدات يرتبكن أثناء القيادة ويتورطن فى حوادث غريبة لا يصدقها العقل، وإن كانت هذه القاعدة ليست عامة فهناك سيدات يقدن السيارات بشكل أفضل وأكثر احترافية من الرجال، لكن بالنظر لتفاصيل تلك الواقعة قد تغير الفتيات رأيهن فى القيادة.

وفى واقعة غريبة بأستراليا، نقلتها "اليوم السابع" عن صحيفة "الجارديان"، قادت فتاة سيارتها أعلى ممر المشاة فى محطة قطار ملبورن، والتى من المتوقع أن تتهم بالقيادة تحت تأثير الكحول، وتقول الشرطة الأسترالية إن المرأة البالغة من العمر 21 عامًا استخدمت منحدرًا فى محطة سكة حديد كانانوك فى جنوب شرق ملبورن للوصول إلى ممرها العلوى حوالى الساعة 2 صباحًا يوم الأحد وكانت ثابتة هناك لفترة قصيرة.


ثم قامت السيدة مالفيرن إيست، بعد ذلك بالقيادة لثلاث درجات من السلالم للعودة إلى مستوى الأرض، حيث أصبحت عربتها عالقة بين الدرابزين الفولاذى الذى توجب قطعها بواسطة عمال خدمة الطوارئ فى الولاية.

اختبرت الشرطة تنفس المرأة التى سجلت قراءة 0.158 ، أى أكثر من ثلاثة أضعاف الحد القانونى للقيادة تحت تأثير الكحول البالغ 0.05، ومن المتوقع أن تكون مسؤولة عن القيادة تحت تأثير الكحول والقيادة المتهورة.

 

ويشار إلى أنه قبل عدة أيام، كان قد قال مسؤولون فى أستراليا، إن شاحنة قتلت أربعة أفراد من الشرطة فى حادث تصادم بعد أن احتجزوا سائق سيارة أخرى كان يقود تحت تأثير المخدرات بمدينة ملبورن بولاية فيكتوريا جنوب شرقى البلاد، وأوضح قائد شرطة مقاطعة فيكتوريا الأسترالية جراهام اشتون، حسبما نقلت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية، أن السائق الذى يبلغ من العمر 41 عامًا التقط صورًا مروعة للحادث الذى اتبع استيقافه.

 

وأضاف اشتون أن السائق هرب على قدميه بعد وقوع الحادث ونشر الصور على شبكة الانترنت، ووصف المسؤول الأسترالى الواقعة بأنها "مأساة" تسببت فى أكبر خسارة فى الأرواح لدى الشرطة فى حادث منفرد بولاية فيكتوريا، مشيرًا إلى أن سائق الشاحنة محتجز لدى الشرطة الآن، ولم يتضح حتى الآن المزيد من التفاصيل حول طبيعة الحادث.

التعليقات