مبادرات إنسانية تضامنية بالفقيه بن صالح للتصدي لـ (كورونا)

مبادرات إنسانية تضامنية بالفقيه بن صالح للتصدي لـ (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
تم مؤخرا بالفقيه بن صالح توزيع 1219 قفة غذائية، على عدد من الاسر المعوزة والمتضررين من انتشار وباء كورونا المستجد، ترسيخا لقيم التضامن والتكافل في هذه الظروف الصحية الصعبة.

هذه المبادرة، التي باشرها قائد الملحقة الإدارية الأولى، رفقة أعوان السلطة، وأعضاء فرقة مسرح النون والفنون، وخلفت استحسنانا من قبل المتتبعين، تمت تحت إشراف عمالة إقليم الفقيه بن صالح وبالتعاون مع جمعية فرقة مسرح النون والفنون.

وذكر عبد الجليل البو عنان ضمن خلية العملية، ان هذه المبادرة الإنسانية التي توزعت على مراحل ودفعات، من خلال جرد دقيق، تفاديا لتكرار الاستفادة، ساهم فيها أعضاء مكتب جمعية النون والفنون، وأصدقاء الجمعية ب 160 قفة، كما دعم المجلس الإقليمي 259 قفة، تحت اشراف وتوزيع الجمعية.

 وأضاف ان دعم الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية الذي أشرفت عليه الجمعية بلغ 200 قفة، اما مجلس جهة بني ملال خنيفرة الذي أشرفت على توزيع دعمه السلطة المحلية في شخص باشا المدينة، والسلطة المحلية بالملحقة الإدارية الأولى بالتعاون مع أعضاء الجمعية فقد بلغ 600 قفة.

وواضح أبو عنان، الذي اثنى على جهود عامل الإقليم محمد قرناشي، ومجلس الجهة، والمجلس الإقليمي، والجمعية الإقليمية، والباشا، وقائد الملحقة الإدارية الأولى وكل من دعم هذه المبادرة الإنسانية، ان عملية التوزيع شملت جميع الأحياء التابعة للملحقة الإدارية الأولى فقط، في انتظار مبادرات مقبلة لدعم باقي الاسر المحتاجة.