الشرطة تُغلق 32 محلاً تجارياً وتُوقف 60 شخصاً خالفوا حالة الطوارئ برام الله
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت الشرطة، اليوم 32 محلاً تجارياً، وحجزت 42 مركبة، وأوقفت 60 شخصاً، لعدم التزامهم بتقيد الحركة التي تفرضها حالة الطوارئ في فلسطين، لكبح جماح انتشار فيروس (كورونا).
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنه وتماشياً مع حالة الطوارئ في فلسطين للوقاية من انتشار فيروس (كورونا) وللحفاظ على الصحة والسلامة العامة للمواطنين، أغلقت شرطة محافظة رام الله والبيرة 32 محلاً تجارياً؛ لعدم التزامهم بتعليمات الإغلاق، التي تفرضها حالة الطوارئ، كما حجزت 42 مركبة وأوقفت 60 شخصاً، كانوا متواجدين بأماكن عامة، دون سبب يدعوهم للتواجد هناك.
وأضافت: أنه تم التحفظ على الأشخاص، تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة؛ لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.
وتهيب الشرطة بالمواطنين، البقاء في منازلهم، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن جهات الاختصاص من أجل الحفاظ على صحتهم وصحة عائلاتهم.
أغلقت الشرطة، اليوم 32 محلاً تجارياً، وحجزت 42 مركبة، وأوقفت 60 شخصاً، لعدم التزامهم بتقيد الحركة التي تفرضها حالة الطوارئ في فلسطين، لكبح جماح انتشار فيروس (كورونا).
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنه وتماشياً مع حالة الطوارئ في فلسطين للوقاية من انتشار فيروس (كورونا) وللحفاظ على الصحة والسلامة العامة للمواطنين، أغلقت شرطة محافظة رام الله والبيرة 32 محلاً تجارياً؛ لعدم التزامهم بتعليمات الإغلاق، التي تفرضها حالة الطوارئ، كما حجزت 42 مركبة وأوقفت 60 شخصاً، كانوا متواجدين بأماكن عامة، دون سبب يدعوهم للتواجد هناك.
وأضافت: أنه تم التحفظ على الأشخاص، تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة؛ لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.
وتهيب الشرطة بالمواطنين، البقاء في منازلهم، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن جهات الاختصاص من أجل الحفاظ على صحتهم وصحة عائلاتهم.

التعليقات