الشرطة تُلقي القبض على مطلوب للعدالة منذ ثلاث سنوات في رام الله

الشرطة تُلقي القبض على مطلوب للعدالة منذ ثلاث سنوات في رام الله
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
ألقت الشرطة، اليوم، القبض على شخص مطلوب للعدالة منذ ثلاث سنوات، من قرية شقبا غرب محافظة رام الله والبيرة. 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنه وبعد متابعة حثيثة من قبل الشرطة، تم إلقاء القبض على شخص مطلوب للعدالة منذ أكثر من ثلاث سنوات على قضايا مختلفة، من بينها زراعة واستنبات الأشتال المخدرة والإتجار بالمخدرات، وعدة قضايا سرقات واعتداءات، إضافة لكونه مطلوباً لعدد من إدارات الشرطة (المباحث والمرور) وللأجهزة الأمنية. 

هذا، وقد تم التحفظ عليه، تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية، وإحالته للنيابة العامة؛ لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

التعليقات