الشرطة بغزة تُفرج عن 143 موقوفاً غارماً بعد تسديد (70) ألف شيكل
رام الله - دنيا الوطن
أفرجت شرطة محافظة غزة، أمس الأحد، عن 143 موقوفاً، بعد سداد المبالغ المالية المستحقة عليهم من قبل مؤسسة (إنتربال) الخيرية.
أفرجت شرطة محافظة غزة، أمس الأحد، عن 143 موقوفاً، بعد سداد المبالغ المالية المستحقة عليهم من قبل مؤسسة (إنتربال) الخيرية.
وتُقدر قيمة المبالغ المالية المسددة عن الموقوفين بأكثر من 70 ألف شيكل.
وتم الإفراج عن النزلاء الغارمين بمناسبة شهر رمضان المبارك، وبحضور لجنة مشتركة من كل من: وزارة الداخلية والأمن الوطني، والمجلس الأعلى للقضاء، وزارة التنمية الاجتماعية، وممثلين من مؤسسة "إنتربال".
بدوره، قال العقيد جمال رجب، مفتش النظارات بالشرطة، وفق الموقع الرسمي للداخلية: إن الشرطة دأبت خلال المناسبات كشهر رمضان والأعياد على الإفراج عن أعداد من الموقوفين على ذم مالية، بالتعاون مع مؤسسات خيرية وجمعيات.
ولفت رجب إلى أن ذلك، يأتي تخفيفاً عن النزلاء الغارمين، الذين تقطعت بهم السبل في سداد ديونهم والمستحقات المالية لصالح غيرهم، حيث يتم سدادها عنهم من قبل فاعلي الخير.
وتم الإفراج عن النزلاء الغارمين بمناسبة شهر رمضان المبارك، وبحضور لجنة مشتركة من كل من: وزارة الداخلية والأمن الوطني، والمجلس الأعلى للقضاء، وزارة التنمية الاجتماعية، وممثلين من مؤسسة "إنتربال".
بدوره، قال العقيد جمال رجب، مفتش النظارات بالشرطة، وفق الموقع الرسمي للداخلية: إن الشرطة دأبت خلال المناسبات كشهر رمضان والأعياد على الإفراج عن أعداد من الموقوفين على ذم مالية، بالتعاون مع مؤسسات خيرية وجمعيات.
ولفت رجب إلى أن ذلك، يأتي تخفيفاً عن النزلاء الغارمين، الذين تقطعت بهم السبل في سداد ديونهم والمستحقات المالية لصالح غيرهم، حيث يتم سدادها عنهم من قبل فاعلي الخير.

التعليقات