إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال قرب مخيم الفوار

إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال قرب مخيم الفوار
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أصيب ستة مواطنين على الأقل، منتصف ليلة الأحد الاثنين، بالغاز المسيل للدموع، الذي اطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت قرب مخيم الفوار جنوب الخليل.

ووفق وكالة (وفا) فقد أفادت مصادر من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها تعاملت مع 6 إصابات بالغاز المدمع، وتم نقلها الى مستشفى يطا الحكومي.

وقال الوكالة: إن المواجهات، تركزت بالقرب من مقبرة المخيم شرقاً، بالقرب من أحد حواجز لجنة الطوارئ، واندلعت عقب ممارسات استفزازية واعتداءات من جنود الاحتلال ضد المواطنين بالمنطقة، وتخللها إطلاق الرصاص المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز.

التعليقات