إغلاق 15 محلاً والقبض على عشرة أشخاص في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت الشرطة والأجهزة الأمنية، اليوم 15 محلاً تجارياً، وألقت القبض على عشرة أشخاص، وضبطت عشر مركبات، وذلك لمخالفتهم لإجراءات حالة الطوارئ، بعدة مناطق بمحافظة الخليل.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بأنه واستمراراً لجهود جهاز الشرطة في متابعة إجراءات الطوارئ في محافظة الخليل، وتطبيقها، فقد جرى اليوم إغلاق 15 محلاً تجارياً، وضبط عشر مركبات، وتم إلقاء القبض على عشرة أشخاص؛ لمخالفتهم إجراءات الطوارئ، في عدة مناطق من المحافظة.
وأكدت استمرار الجهود المبذولة، التي تهدف لتطبيق قرارات حالة الطوارئ، آملة من الإخوة المواطنين الالتزام التام من أجل الحفاظ على حياتهم.
أغلقت الشرطة والأجهزة الأمنية، اليوم 15 محلاً تجارياً، وألقت القبض على عشرة أشخاص، وضبطت عشر مركبات، وذلك لمخالفتهم لإجراءات حالة الطوارئ، بعدة مناطق بمحافظة الخليل.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، بأنه واستمراراً لجهود جهاز الشرطة في متابعة إجراءات الطوارئ في محافظة الخليل، وتطبيقها، فقد جرى اليوم إغلاق 15 محلاً تجارياً، وضبط عشر مركبات، وتم إلقاء القبض على عشرة أشخاص؛ لمخالفتهم إجراءات الطوارئ، في عدة مناطق من المحافظة.
وأكدت استمرار الجهود المبذولة، التي تهدف لتطبيق قرارات حالة الطوارئ، آملة من الإخوة المواطنين الالتزام التام من أجل الحفاظ على حياتهم.

التعليقات