القدس: قوات الاحتلال تعتقل شابين من العيسوية

القدس: قوات الاحتلال تعتقل شابين من العيسوية
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد الشابين محمد عصمت عبيد، ومحمد بيتوني من قرية العيسوية بالقدس المحتلة.

وأفادت (الوكالة الفلسطينية الرسمية) بأن قوات الاحتلال، داهمت منزلي الشابين واعتقلتهما واقتادتهما إلى مركز توقيف المسكوبية.

التعليقات