العلاج بالخارج تُثمن توقيع اتفاقية تحويل مرضى الأورام لمشفى الحياة بغزة
رام الله - دنيا الوطن
ثمنت دائرة العلاج بالخارج في غزة، توقيع اتفاقية تحويل مرضى الأورام في قطاع غزة لمشفى الحياة.
حيث تم توقيع الاتفاقية بين مدير عام دائرة شراء الخدمة الدكتور هيثم الهدرى، وإدارة مشفى الحياة في غزة.
هذا وسيتم تحويل المرضى في قطاع غزة، بتحويلة وتغطية مالية تصدر من دائرة شراء الخدمة في رام الله، وسيتم دفع الفاتورة لمشفى الحياة من قبل وزارة الصحة، كما الحال مع باقي المشافي التي تتعامل معها الوزارة، سواء في المحافظات الشمالية أو الجنوبية أو القدس.
ووجهت دائرة العلاج بالخارج، شكرها للرئيس محمود عباس، ولرئيس الوزراء، ولوزيرة الصحة، وللدكتور هيثم الهدري، مدير عام دائرة شراء الخدمة بوزارة الصحة.
ثمنت دائرة العلاج بالخارج في غزة، توقيع اتفاقية تحويل مرضى الأورام في قطاع غزة لمشفى الحياة.
حيث تم توقيع الاتفاقية بين مدير عام دائرة شراء الخدمة الدكتور هيثم الهدرى، وإدارة مشفى الحياة في غزة.
هذا وسيتم تحويل المرضى في قطاع غزة، بتحويلة وتغطية مالية تصدر من دائرة شراء الخدمة في رام الله، وسيتم دفع الفاتورة لمشفى الحياة من قبل وزارة الصحة، كما الحال مع باقي المشافي التي تتعامل معها الوزارة، سواء في المحافظات الشمالية أو الجنوبية أو القدس.
ووجهت دائرة العلاج بالخارج، شكرها للرئيس محمود عباس، ولرئيس الوزراء، ولوزيرة الصحة، وللدكتور هيثم الهدري، مدير عام دائرة شراء الخدمة بوزارة الصحة.

التعليقات