مستوطنون ينصبون خيمة بأراضي قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم

مستوطنون ينصبون خيمة بأراضي قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
نصب مستوطنون، اليوم السبت، خيمة في أراضي قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم.

وأفاد مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، بأن مستوطنين، قاموا بنصب خيمة في منطقة "وادي الخنزير"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأشار إلى أن المستوطنين، صعدوا من هجماتهم الاستيطانية، وآخرها نصب بيت متنقل في أراضي خلة النحلة ببيت لحم، وزراعة أشتال في أراضي جنوب بيت لحم.

التعليقات