أبو النجا يستقبل وفداً من مجموعة العميد الكشفية

أبو النجا يستقبل وفداً من مجموعة العميد الكشفية
رام الله - دنيا الوطن
أشاد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة بالدور الرائع الذي تقوم به مجموعة العميد الكشفية والتي تقوم بالعديد من النشاطات التي تخدم الشباب والفتيات وتعمل على تطوير قدراتهم بما يخدم مجتمعنا المحلي.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من مجموعة العميد الكشفية التابعة لنادي غزة الرياضي.

واضاف الوزير ابو النجا ان الحركة الكشفية لها تاريخ كبير في فلسطين حيث تأسست أول مجموعة كشفية عربية وكان لها دور مهم ومميز في مقاومة العصابات الصهيونية ومن ثم انتشرت الى باقي الدول العربية.

وأشار محافظ غزة الى ضرورة ان يتم توسيع اعداد الكشافة لما تمثله من قيم رائعة نحتاج ان يتم غرسها في شبابنا الفلسطيني خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي نواجهها.

من جانبها تحدثت القائدة حنان الريفي باسم الوفد ووضعت السيد المحافظ في صورة مجموعة العميد الكشفية والتي تضم 250 شابا وفتاة يقومون بالعديد من النشاطات المجتمعية الهادفة.

واكدت ان مجموعة العميد الكشفية تضع نفسها تحت تصرف السيد المحافظ في أي نشاطات تقوم بها المحافظة وخاصة في مواجهة وباء كورونا.

واستعرض اعضاء الوفد كافة المبادرات التي قاموا وسيقومون بها خلال الفترة المقبلة، معربين عن اعتزازهم بهذا اللقاء مع السيد المحافظ وانتمائهم لهذه المجموعة التي تتبع نادي غزة الرياضي عميد الاندية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء قدمت المجموعة درعا للسيد المحافظ تقديرا لجهوده.