أشكال مختلفة جددي بها ديكور بيتك في رمضان

أشكال مختلفة جددي بها ديكور بيتك في رمضان
توضيحية
تستعد الأسر لاستقبال شهر رمضان بشراء أنواع الياميش المختلفة من بلح وجوز هند وعين جمل وغيرها من أنواع المكسرات والحلوى، بالإضافة إلى الحرص على تنظيف وترتيب المنزل استعداداً لاستقبال الضيوف المدعوين على مائدة الإفطار، بالإضافة إلى تزيين المنزل بديكورات رمضانية مميزة، والتى يفضل البعض تصميمها بالمنزل أو شرائها من إحدى المحلات التجارية، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة على أنواع ديكور أساسية بشهر رمضان كما نشرت "اليوم السابع":


فانوس كلاسيكى كبير الحجم


 يعتبر الفانوس الكلاسيكى المصنوع من الحديد والزجاج الملون من ديكورات رمضان الأساسية، ويفضل الكثير من الأسر شرائه ووضعه داخل شرفة المنزل، أو بجوار الباب أو حتى بغرفة المعيشة، حيث يضفى بهجة وسعادة فى نفوس الأسرة، خاصة عند إضاءته أثناء الليل.

عربة الفول
 


يعتبر عربة الفول المصنوع من أقمشة الخيامية والخشب من أشكال ديكور رمضان، والذى يفضل البعض وضعه بغرفة المعيشة ليزين المنزل.

مدفع الإفطار


 يعتبر مدفع الإفطار أيضاً المصنوع من الحديد أو الخشب من أشكال ديكور رمضان الأساسية، والتى يحرص البعض على إضافته داخل غرفة المعيشة أو عند باب المنزل.

مفارش من أقمشة الخيامية


 قد يفضل البعض أيضاً تغير مفارش المائدة لمفارش مصنوعة من أقمشة الخيامية ذات الألوان المبهجة والمختلفة أو المطبوع عليها بعض الشخصيات أبطال الأعمال الدرامية الرمضانية الشهيرة فى رمضان مثل نيللى وشريهان وفؤاد المهندس وبوجى وطمطم وغيرها من الشخصيات المحببة عند الأطفال والكبار.

خدادية رمضانية
 

يفضل البعض شراء أشكال مختلفة من خدادية المصنوعة من أقمشة الخيامية، وإضافتها على الأريكة والمقاعد بغرفة المعيشة، والتى تساعد على الشعور بالبهجة والسعادة خلال شهر  رمضان .
لمبات صغيرة
 


يفضل البعض تعليق عقد من اللمبات الصغيرة ذات الألوان المختلفة والمبهجة، سواء فى غرفة المعيشة أو داخل شرفة المنزل، والتى تضفى بهجة وسعادة فى نفوس الأطفال والكبار .

التعليقات