بيت التمويل الكويتي بالبحرين يمدد الحملة الترويجية لتمويل السيارات

رام الله - دنيا الوطن
أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، عن تمديد حملته الترويجية للتمويلات الشخصية وتمويل السيارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال تطبيق "بيتك جزيل" الرقمي، حيث تتضمن مزايا أكثر  ومعدلات ربح أقل للتمويلات الشخصية تصل إلى 4.2% سنوياً بالإضافة إلى موافقة مبدئية فورية دون الحاجة لزيارة الفرع للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص من مواطنين ومقيمين في مملكة البحرين.

تهدف الحملة الترويجية التي أطلقها البنك إلى توفير التمويلات المطلوبة لتلبية جميع احتياجات العملاء، وتشجيعهم على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية "جزيل" في ظل حرصه على الالتزام بتوجيهات الجهات المعنية بمنع التجمعات تماشياً مع الإجراءات المتخذة في هذا الشان للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد19).

تعليقاً على ذلك، أكد خالد المعرفي رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: ((إن البنك يقوم بشكل مستمر بمراقبة مؤشرات السوق المحلي وإطلاق حملات ترويجية مميزة تستهدف كافة العملاء لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الشخصية ودعم أعمالهم التجارية في ظل استراتيجية البنك المتمثلة في التوجه نحو تقديم الخدمات الرقمية وتسهيل المعاملات المصرفية. فقد قمنا مؤخراً بتخفيض معدل الربح السنوي للتمويلات الشخصية إلى 4.2٪ وتمديد فترة العرض)).

وأضاف المعرفي: ((إننا نحث جميع عملاءنا الكرام على استخدام قنواتنا المصرفية الرقمية عبر تطبيق بيتك جزيل لإنجاز كافة العمليات المصرفية لتقليل الحاجة إلى زيارة الفروع، وذلك تماشياً مع الحملة الوطنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا)).

الجدير بالذكر، إن تطبيق بيتك جزيل للصيرفة هو عبارة عن منصة رقمية متكاملة، يحتوي على كافة الخدمات المصرفية التي يحتاجها العميل ويوفر حلولاً متكاملة للعملاء، تساهم في تقليل زيارة الفرع بهدف ضمان حماية كافة العملاء وجودة الخدمة. يتضمن التطبيق أيضاً مميزات تسمح للعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي بإجراء المعاملات المصرفية، فتح حسابات جديدة والحصول على الخدمات المالية داخل البحرين، بالإضافة لسهولة استخدام وإدارة حساب التوفير الخاص بالعميل، وإمكانية فتح حسابات الوكالة الاستثمارية، وإصدار البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات المصرفية.

التعليقات