محيي إسماعيل يكشف كواليس المكالمة المسربة له مع تامر حسني

محيي إسماعيل يكشف كواليس المكالمة المسربة له مع تامر حسني
محيي إسماعيل وتامر حسني
حلّ الفنان المصري محيي إسماعيل ضيفاً على أولى حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر قناة "القاهرة والناس".

وكشف إسماعيل كواليس المكالمة المسربة بينه وبين الفنان تامر حسني، والتي عرض عليه تامر فيها أن يشاركه في أحد أفلامه كضيف شرف، لكنه قابل طلبه هذا بالرفض.

وقال إسماعيل: "أقسم بالله أنا فوجئت إن الصحفي اللي كان موجود سجل بدون ما أعرف ولما نشرها بعدها عاتبته، تامر راجل كويس والناس كلها بتحبه، لكن أنا مطلعش ضيف شرف.. أنا حر ده اختياري.. ضيف شرف ده أعمله في الغرب".


 


وعبر اسماعيل عن رأيه في الممثل محمد رمضان قائلاً: "ممثل شاطر ولكنه في سن صغير ومهم يكون معاه مستنير يقرصه من ودنه ويقوله خلي بالك أنت زودت المنطقة اللي انت ماشي فيها ونحنا مش عايزين رمضان يسيء الاختيار".

وتحدث اسماعيل عن الأزمة التي مر بها بعد وفاة زوجته، وقال: "بعد وفاة زوجتي الطيبة ذات العطاء النادر اللي ماتت بفيروس سي.. اكتأبت لأني إنسان وروحت كندا اتعالجت قعدت 3 شهور، ورجعت بقيت كويس ومتوازن".

وعن أعماله الفنية وتقمصه للشخصيات، قال: "أنا تاريخي 20 فيلم.. أنا النجم الوحيد في الكون اللي عمل جميع تعقيدات النفس البشرية التي لم تكن موجودة في السينما من قبل كما كتب علي بدرخان".

التعليقات