أيمن رضا يصف عبد المنعم العمايري بـ"الصايع".. والأخير يرد بقسوة

أيمن رضا يصف عبد المنعم العمايري بـ"الصايع".. والأخير يرد بقسوة
أيمن رضا وعبدالمنعم عمايري
يبدو أن حرباً إعلامية ستشتعل بين الفنان السوري أيمن رضا، ومواطنه عبدالمنعم عمايري.

بدأت القصة بعد حلقة أيمن رضا في برنامج "راحت علينا" على فضائية "لنا"، حين سأله الإعلامي اللبناني هشام حداد من الفنان الذي تصفه بـ"الصايع والضايع".

فأجاب أيمن بأنه يُطلق هذا الوصف على العمايري، وطلب منه أن يهتم بصحته.

وجاء رد عمايري قاسيا على رضا، فكتب عبر صفحته على "فيسبوك": "شكرا لأنك طلبت مني حافظ على صحتي وأنا بدوري كأستاذ جامعي مخرج أهم الممثلين بطلب منك تحافظ على مركزك لأنو كلامك بالحلقة غير موزون زي رقصك..وكم فيك من عيب.. وعم تعيب الناس..جمع الأقزام حولك لتبدو أطول.. نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا"!.


 


وليست المشادة الأولى التي يخوضها أيمن رضا بسبب اللقاءات التلفزيونية، فقد اندلع خلاف بينه وبين باسم ياخور بعد الحلقة التي عُرضت من برنامج "أكلناها" والتي كان ضيفها الشيف انطوان.

ياخور ردّ على سؤال الشيف انطوان حول مَن مِن الفنانين يشعر بالقرف من طريقة أكله، فردّ ياخور مسمياً أيمن رضا: "بيجلعص بالأكل"، مضيفاً أنه يغرف الطعام غرفاً من الصحن. 

ياخور عاد وأوضح أن رضا يفتح الشهية على الأكل وليس العكس لأنه يحب الطعام. ولكن يبدو أن رضا لم يعجبه وصف ياخور له، فردّ بقسوة مستخدماً كلمة نابية في حق ياخور، كتبها في "إنستغرام"، مطالباً الأخير بأن يدعه وشأنه، وموجهاً نصيحة مفادها أنه إذا كان يريد لبرنامجه النجاح فليس على حسابه".

التعليقات