شركة ريمني ستريت تعلن عن التوافر العالمي لخدمات الدعم لمنتج إس إيه بيه إس

/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq:RMNI) وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلز فورس"، عن التوافر العالمي الفوري لخدمات الـدعم من "ريميني ستريت" لمنتج "إس/4 إتش إيه إن إيه" من "إس إيه بيه". 

وتقدم شركة "ريميني ستريت" الخدمات الخاصة بمنتجات" إس إيه بيه" منذ عام 2008 وتوفر خدمات الدعم المتميزة والمثبتة والحائزة على الجوائز لمئات العملاء الذين يقومون بتشغيل تطبيقات "بزنيس سويت 7" و"إس/ 4 إتش إيه إن إيه" من "إس إيه بيه " وقواعد بيانات "إتش إيه إن إيه" و"سايبايس" من "إس إيه بيه". كما تقدم شركة" ريميني ستريت" خدمات إدارة التطبيقات ("إيه إم إس") لـ "تشغيل" منتجات" إس إيه بيه" لصالح عملائها.

خدمات دعم "ريميني ستريت" لمنتج "إس/4 إتش إيه إن إيه"
يغطي دعم "ريميني ستريت" لمنتج "إس/4 إتش إيه إن إيه" المجموعة الكاملة من العناصر الوظيفية والتقنية لـ  "إس/4 إتش إيه إن إيه" بما في ذلك واجهة المستخدم "إس إيه بيه فيوري" وقاعدة بيانات "إتش إيه إن إيه" من "إس إيه بيه" التي تعتمد على ذاكرة رئيسية. 

ويشمل دعم "ريميني ستريت" لمنتج "إس/4 إتش إيه إن إيه" برنامج الدعم فائق الاستجابة والحائز على جوائز نفسه الذي جعل الشركة المزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لبرمجية "بزنيس سويت 7" من "إس إيه بيه" في أنحاء العالم كافة.

يتم تعيين مهندس دعم أساسي ("بيه إس إي") لجميع عملاء "ريميني ستريت" الذين يتمتعون بمتوسط خبرة 15 عاماً في مجال برمجيات "إس إيه بيه"، مدعوماً بفريق من المهندسين التقنيين والفنيين، متوفرون لتقديم الدعم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وعلى مدار العام. ويحصل العملاء أيضاً على اتفاقيات رائدة في القطاع على مستوى الخدمة من الشركة مع وقت استجابة مضمون من 15 دقيقة للحالات الهامة ذات الأولوية القصوى (أولوية أولى). وبالإضافة إلى ذلك، يتلقى العملاء دعماً مضموناً من "ريميني ستريت" لإصداراتهم الحالية من البرمجيات لمدة لا تقل عن 15 عاماً من دون الحاجة إلى تحديث البرمجيات أو الانتقال إلى إصدارات أخرى.

الموزع الرائد للمنتجات الصيدلانية يسرع عملية الابتكار
انتقلت شركة "نادرو"، الموزع الرائد للمنتجات الصيدلانية والسلع لأكثر من 25 ألف صيدلية في جميع أنحاء المكسيك، من "إس إيه بيه" إلى "ريميني ستريت" من أجل دعم عملية النشر المعقدة والهجينة وعالية التخصص لبرمجيات قاعدة البيانات "إس/4 إتش إيه إن إيه"، و"بزنيس سويت 7"، و"إتش إيه إن إيه" من "إس إيه بيه". انتقلت الشركة إلى "ريميني ستريت" كجزء من استراتيجية تحسين تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها، وأصبحت "نادرو" قادرة الآن على تركيز جهود تكنولوجيا المعلومات لديها على تسريع الابتكار.

وقال خورخي مالو، مدير شؤون تكنولوجيا المعلومات لدى "نادرو" في معرض تعليقه على الأمر: "إن التحول إلى ’ريميني ستريت‘ لدعم المشهد الهجين لبرمجيات قواعد البيانات ’إس/4 إتش إيه إن إيه‘، و’بزنيس سويت 7‘، و ’إتش إيه إن إيه‘ من ’إس إيه بيه‘ يسمح لـشركة ’نادرو‘ بخفض تكاليف تشغيل تكنولوجيا المعلومات واستثمار المدخرات لتقديم مشاريع الابتكار عبر الشركة وتعزيز كفاءتنا التشغيلية وتحسين جودة خدمة العملاء لدينا. 

نحن سعداء للغاية بمستوى الخدمة والدعم الذي نتلقاه من ’ريميني ستريت‘ عبر حافظة برمجيات ’إس إيه بيه‘ خاصتنا على أساس يومي ونثق في أن هذه ستكون شراكة مثمرة لسنوات قادمة".


التعليقات