الاحتلال يُطلق النار وقنابل الغاز على مزارعين شرقي خانيونس

الاحتلال يُطلق النار وقنابل الغاز على مزارعين شرقي خانيونس
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، النار وقنابل الغاز المسيل للدموع على المزارعين وأراضٍ زراعية شرقي مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأفادت (الوكالة الفلسطينية الرسمية)، بأن قوات الاحتلال المتمركزة خلف الشريط الحدودي شرقي بلدة خزاعة شرقي خانيونس، أطلقت النار وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب مجموعة من المزارعين والأراضي الزراعية شرق البلدة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المزارعين، الذين اضطروا لمغادرة أراضيهم، خوفاً من الإصابة، بنيران الاحتلال.

وتتعمد قوات الاحتلال بشكل يومي، استهداف المزارعين في الأراضي الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنعهم من الوصول إلى أراضيهم لفلاحتها.

التعليقات