الخارجية: الإعلان عن وفاة ثانية بـ (كورونا) لأحد أبناء الجالية الفلسطينية بأمريكا
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، وفاة المواطن الفلسطيني نعيم سعيد أبو عون (30 عاماً) من أبناء الجالية الفلسطينية في مدينة ألباكركي بولاية نيو مكسيكو الأميركية، بسبب فيروس (كورونا).
وأضافت الوزارة، في بيان نقلته (الوكالة الفلسطينية الرسمية)، أن المواطن أبو عون، يعد ثاني وفاة في صفوف الجالية في هذه الولاية، فيما أصيب 14 آخرون بين أبناء الجالية الفلسطينية في ولايتي شيكاغو ونيوجيرسي، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات حتى اللحظة إلى 640 إصابة و33 وفاة، أما حالات التعافي، فقد بلغت 168 حالة تعافٍ.
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، وفاة المواطن الفلسطيني نعيم سعيد أبو عون (30 عاماً) من أبناء الجالية الفلسطينية في مدينة ألباكركي بولاية نيو مكسيكو الأميركية، بسبب فيروس (كورونا).
وأضافت الوزارة، في بيان نقلته (الوكالة الفلسطينية الرسمية)، أن المواطن أبو عون، يعد ثاني وفاة في صفوف الجالية في هذه الولاية، فيما أصيب 14 آخرون بين أبناء الجالية الفلسطينية في ولايتي شيكاغو ونيوجيرسي، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات حتى اللحظة إلى 640 إصابة و33 وفاة، أما حالات التعافي، فقد بلغت 168 حالة تعافٍ.

التعليقات