بحثا العلاقات الثنائية.. اتصال هاتفي بين الرئيس عباس والعاهل السعودي

بحثا العلاقات الثنائية.. اتصال هاتفي بين الرئيس عباس والعاهل السعودي
الرئيس عباس والملك السعودي
رام الله - دنيا الوطن
بحث الرئيس محمود عباس، مع خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، العلاقات الثنائية بين البلدين.

جرى ذلك، خلال اتصال هاتفي بينهما، حيث تبادلا خلاله التهاني لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وتم خلال الاتصال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآخر المستجدات السياسية على صعيد القضية الفلسطينية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى مجمل التطورات المتعلقة بالمنطقة والعالم في ظل تفشي جائحة (كورونا).

التعليقات