تسجيل 422 حالة وفاة جديدة بفيروس (كورونا) في نيويورك
رام الله - دنيا الوطن
سجلت ولاية نيويورك الأمريكية، 422 حالة وفاة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد (كوفيد 19)، خلال 24 ساعة الماضية.
وقال حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أندرو كومو، في مؤتمر صحفي: "هناك 422 حالة وفاة... أنباء مروعة، ومع أن هذا العدد يتراجع، إلا أنه لا يزال مروعا".
وأضاف: "نسير الآن في الجانب المنحدر من منحنى الوباء، مع تراجع عدد الراقدين في المستشفيات وعدد المصابين"، وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).
وأضاف: "نسير الآن في الجانب المنحدر من منحنى الوباء، مع تراجع عدد الراقدين في المستشفيات وعدد المصابين"، وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).

التعليقات