ارتفاع عدد مصابي فيروس (كورونا) في إسرائيل
رام الله - دنيا الوطن
ارتفع عدد مصابي فيروس (كورونا) المستجد في إسرائيل، إلى 15.058 بعد تشخيص حالات جديدة.
ومن بين الخطوات الجديدة، السماح بإعادة فتح المزيد من المحال التجارية الواقعة على الشوارع وليس في المراكز التجارية الكبيرة، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).
ارتفع عدد مصابي فيروس (كورونا) المستجد في إسرائيل، إلى 15.058 بعد تشخيص حالات جديدة.
وأفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، أن 137 من الإصابات، بحالة خطيرة، فيما عدد الوفيات بالفيروس الفتاك بلغ 194.
ويستمر تخفيف أنظمة الطوارئ في إسرائيل، بشكل تدريجي وحذر، في أعقاب النتائج الجيدة نسبيا التي تم تحقيقها حتى الآن في مكافحة (كورونا).
ويستمر تخفيف أنظمة الطوارئ في إسرائيل، بشكل تدريجي وحذر، في أعقاب النتائج الجيدة نسبيا التي تم تحقيقها حتى الآن في مكافحة (كورونا).
ومن بين الخطوات الجديدة، السماح بإعادة فتح المزيد من المحال التجارية الواقعة على الشوارع وليس في المراكز التجارية الكبيرة، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).

التعليقات