"الشعبية" لخدمات مخيم عسكر القديم تنتهي من توزيع المرحلة الأولى للطرود الخيرية

رام الله - دنيا الوطن
أنهت اللجنة العشبية لخدمات مخيم عسكر القديم وحركة فتح ومؤسسات وفعاليات المخيم من توزيع المرحلة الاولى من الطرود الخيرية على عائلات المخيم.

وتكفلت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم بشراء 505 طرد غذائي من اجل توزيعهم على عائلات المخيم في ظل حالة الطوارئ في البلاد بعد اعلانها اثر جائحة الكورونا وتفشي فيروس كوفيد 19 وتعطل اعمال ارباب العائلات في المخيم مما افقدهم لمصدرهم دخلهم الذي كان يعتاشون منه.

وبدوره تحدث حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية عن الالية التي اعتمادها للتوزيع حيث حيث تم تقسيم المخيم الى ستة مناطق وتم توزيع الطرود حسب احتياج العائلات بعد استثناء موظفي القطاع الحكومي ومنتسبي الاجهزة الأمنية  وموظفي وكالة الغوث وممن يستفيدون من وزارة الشؤون الاجتماعية لجنة الزكاة المركزية لمحافظة نابلس وجمعية التضامن الخيرية وذلك حتى يستفيد اكبر قدر ممكن من العائلات في المخيم.

وبعدها تم حصر اسماء العائلات المحتاجة ومن ثم اعلن جدول التوزيع بالمخيم والذي استمر على مدار أسبوع كامل.

وأكد عوده على ان هذه الدفعة من التوزيع كانت تحضيراً لشهر رمضان المبارك ، وايضا شدد عوده على شكره لرئيس دولة فلسطين محمود عباس " ابا مازن" الذي يولي المخيمات اهتماما خاصا وكذلك شكر دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه لاهتمامه بالمخيمات، وايضا وجه شكره للوزير احمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير ومدرائها وللإخوة في المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة الغربية .

وختم كلامه عوده مهنئاً الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك وسئل الله ان يحفظ شعبنا من هذه الجائحة التي تعصف بشعبنا وان ينعم عليهم بالصحة والعافية.