الفلاح الخيرية تفتتح فعاليات شهر رمضان بتوزيع اللحوم

رام الله - دنيا الوطن
 تقدم الدكتور رمضان طنبورة رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية ورئيس جمعية الفلاح الخيرية بأجمل التهاني لأبناء شعبنا الفلسطيني خاصة والأمة الاسلامية عامة وذلك بحلول شهر رمضان المبارك.

وبهذه المناسبة أكد د. طنبورة على الجهوزية التامة لتنفيذ مشاريع وبرامج رمضان الخيرية في فلسطين بمحافظات القدس والضفة وغزة ومخيمات الشتات والنزوح في لبنان وسوريا وذلك على نفقة أهل الخير جزاهم الله خيرا. سائلا المولى عز وجل أن يجعل قدوم شهر رمضان خير وبركة ورفع الهم والغم والوباء عن جميع خلقه.

وتنفيذا لهذه الجهوزية افتتحت الجمعية فعاليات شهر رمضان المبارك بتوزيع اللحوم على طلاب روضة الفلاح النموذجية من الايتام والفقراء وذويهم

وجدد طنبورة التزامه على عدم تصوير المستفيدين من المساعدات والاكتفاء بتوثيق المساعدات للمانحين قبل توزيعها لتعزيز الثقة لدى المانحين مع تقليل التصوير وعدم استخدام اليافطات اثناء توزيع المساعدات والاكتفاء بلبس جاليهات
المؤسسة مع استخدام طرق السلامة الصحية من لبس الكمامات والقفازات مع تولي طواقمنا توصيل المساعدات لمستحقيها في بيوتهم وذلك كما أعلنا عن ذلك سابقا، واعتماد الاسماء المسجلة في الجمعية والمبحوثة مع عدم تكرار الصرف.

ولم ينس  طنبورة تقديم شكره لكافة الجهات الرسمية على حسن تعاونها مع مؤسساتنا الأهلية الوطنية في التعاون والتنسيق والاشراف وتقديم التسهيلات وتجسيد الجهود من اجل تعزيز صمود شعبنا وتخفيف معاناته في الداخل والخارج.

كما شكر كافة وسائل الاعلام والمواقع الاعلامية التي تعمل على تغطية الفعاليات مطالبها بنشر كل ما يصدر عن الجمعية رسميا وذلك بعدم اعتماد أية صفحات غير رسمية او ارفاق اية صور أرشفية قديمة لاخبارهم.