الملك عبد الله للرئيس عباس: الأردن يقف معكم في التصدي لوباء (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
تبادل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والعاهل الأردني عبد الله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الجمعة، التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ووفق وكالة الأنباء الأردنية، فقد بحث الرئيس عباس والملك عبد الله، خلال الاتصال، سبل تعزيز التعاون والتنسيق لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأكد الملك وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في هذه الظروف الاستثنائية للتصدي للوباء.
تبادل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والعاهل الأردني عبد الله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم الجمعة، التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
ووفق وكالة الأنباء الأردنية، فقد بحث الرئيس عباس والملك عبد الله، خلال الاتصال، سبل تعزيز التعاون والتنسيق لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأكد الملك وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في هذه الظروف الاستثنائية للتصدي للوباء.

التعليقات