قبل رمضان بساعات.. عاشرت عشيقها وقتلا زوجها سوياً

قبل رمضان بساعات.. عاشرت عشيقها وقتلا زوجها سوياً
تعبيرية
قبل ساعات من بداية شهر رمضان الكريم، نفذ شاب جريمة قتل بشعة أمس الخميس، حيث أمسك خشبة وهشم رأس فران، حتى لفظ أنفاسة الأخيرة، بقرية الحلوات بمركز الإبراهيمية، بمحافظة الشرقية في مصر.

وذكرت التحريات بحسب صحيفة "وطن" المحلية أن الشاب المتهم اتفق مع زوجة المجنى عليه، على قتل الزوج لاستمرار العلاقة المحرمة، التى جمعت بينهما.

وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن المتهم كان يتردد على زوجة الضحية منذ 10أشهر ويقيم معها علاقة محرمة، مستغلا غياب زوجها، وقبل تنفيذ جريمته، اتفق مع الزوجة عقب اقامة علاقة، وتوجه الى عمل الضحية، وقام بمراقبته حتى انتهى عمله، ورصد تحركاته، واستغل هدوء احد المناطق الزراعية، وهجم على الضحية، وهشم رأسه حتى لفظ أنفاسة الاخيرة.

وقالت تحريات وتحقيقات المباحث، أنه عقب عثور الاهالي علي جثة الضحية، تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الجريمة، وانتقلت النيابة وناظرت الجثة، وتبين ان الضحية لفظ انفاسة الاخيرة نتيجة التعدى عليه بالة حادة، وانه مصاب بكسر فى الجمجمة.

فحصت المباحث علاقات المجنى عليه، وناقشت الزوجة وتبين أنه ليس له أي خلافات أو عداوات تؤدي إلى الانتقام منه وقتله، وبدأت القوات فى تتبع خط سيره وتبين من خلال فحص الشهود أن أحد الأشخاص أدلى بأوصاف المشتبه فيه، وأنه كان موجود فى مسرح الجريمة فى وقت معاصر لقتل الضحية، وتم عمل التحريات اللازمة وتبين أن على علاقة غير شرعية بزوجة القتيل، وأنه وراء الجريمة، وألقى القبض عليهما، وتم عرضهما على النيابة، التى باشرت التحقيقات.

التعليقات