قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز نحو المزارعين شرقي قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، قنابل الغاز المسيل للدموع، صوب المزارعين العاملين في الأراضي الزراعية الواقعة شرق محافظة خانيونس، جنوب قطاع غزة.
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، قنابل الغاز المسيل للدموع، صوب المزارعين العاملين في الأراضي الزراعية الواقعة شرق محافظة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

التعليقات